الصفحة الحالية الصفحة الحالية »حريق ملابس مقاومة للصنع مع مسببات الأمراض المنقولة عن طريق الدم المقاوم لل حريق النسيج المانع ، EN469 معتمد

شهادة النار المانع النسيج - مضاد للفيروسات الاختراق النار المانع الملابس

Taiwan KK Corp. هو مكافحة الحرائق الملابس والنسيج المصنعة مع أكثر من 20 عاما من الخبرة. التي وضعت حديثا fabric- MAZIC ® و KANOX ® - وتفوقت نومكس و KANOX ADVANCE أداء أفضل حماية في هذا الاختبار قزم.

بغض النظر عن مزيج من النسيج الحرائق يستخدم، النار الملابس مثبطات يجب أن تذهب من خلال قائمة من الاختبارات لتلبية المعايير التي وضعتها الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA)، مما يعني أن كل الملابس الحرائق لديه لتمرير معيار للحماية ضد الكيميائية والحرارة واللهب، وحامض، الخ وبالنظر إلى اعتماد هذه الطريقة اختبار كجزء من المتطلبات، سوف تحتاج مصنعي الملابس الحرائق على الامتثال للمعايير NFPA.

إرسال رسالتك نسيج النار المانع

    الخارجي شل المواد: K-HM02RP
  • الوزن 240 غرام / متر مربع هيكل مزق وقفة (أو حك)
  • اللون: الأزرق الداكن، الأزرق الملكي، الأصفر، البرتقالي، الأحمر
  • الميزات: عالية المسيل للدموع / قوة الشد
  • التطبيقات: الغلاف الخارجي من الملابس الحرائق، دعوى الإنقاذ، ومكافحة الشغب المعطف
    لاينر الحراري المواد: K-GORNOX
  • 120 غرام / متر مربع هيكل غير المنسوجة
  • اللون: أصفر
  • الميزات: المقاومة للحرارة جيدة
  • التطبيقات: طبقة الحرارية لاطلاق النار الملابس مثبطات
    رطوبة الجدار المواد: S-3000
  • اختراق مقاومة السوائل مع NFPA1971 معتمد
    بطانة المواد: M-ST02
  • 170G / متر مربع، 200G / متر مربع، 230G / متر مربع، هيكل حك
  • اللون: الأزرق الداكن، الأزرق الملكي، الأصفر، البرتقالي
  • الميزات: مقاومة جيدة للشعلة
  • التطبيقات: سترات العمل الصناعية، محطة موحدة، حرائق البراري المانع الملابس

النار المانع الملابس - سلسلة TK08HR01

يتم TK08HR01 ملابس مقاومة للحريق سلسلة من أربع طبقات بما في ذلك الغلاف الخارجي، حاجز الرطوبة، الحاجز الحراري وبطانة. هناك العديد من تركيبات مختلفة من الأقمشة الحرائق المستخدمة؛ وترد تعزيزات وتقليم العاكسة إلى الغلاف الخارجي. TK08HR01 الملابس سلسلة مكافحة الحرائق هو EN 469: 2005 وشهادة يلبي المعايير الأوروبية وأمريكا الشمالية. تم تصميمها وتصنيعها مع جودة عالية النسيج الحرائق وكل طبقة هو مقاومة للحريق.

أداء أوروبا وأمريكا الشمالية لتحديد معيار الملابس الحرائق لوضعها على حين الإطفاء أو الإنقاذ. وخصوصا عندما يرتبط اعمال الانقاذ لأحداث مثل لطخة عرضية من السوائل الكيميائية أو القابلة للاشتعال. أيضا تجنب التلوث من مسببات الأمراض المنقولة بالدم.

TK08HR01 الملابس ومكافحة الحرائق هو الثقيلة لهب موحدة. يتم تصنيعها لحماية الجسم رجل اطفاء في حين يعمل رجال الاطفاء والحفاظ على التحرك بحرية. عندما التلوث الممرض هو ممكن، نسيج النار المانع هو مطلوب أن تكون مصدقة دوليا.

TK08HR01 سلسلة مكافحة الحرائق الملابس الخارجي شل نسيج مقاوم للحريق - K-HM02RP

الخارجي قذيفة النسيج الحرائق هي الطبقة الأولى والأكثر أهمية من الدفاع في حماية الحياة. KANOX® النسيج الحرائق مصنوع من مزيج الحصري الذي في الواقع "يحرم على النار" بالإضافة إلى توفير الحماية التقليدية ممتازة ضد الحريق. ثبت هذا النهج هو مختلف وبأي حال من الأحوال التجريبية. KANOX® النسيج الحرائق تقترض من قاعدة المعرفة المتقدمة في الصناعات الأخرى التي لديها أكثر أهمية متطلبات مقاومة الحريق.

KANOX® النسيج الحرائق لن يحرق، تذوب، أو تليين بالتنقيط! فمن NFPA 1971-2000 المعتمدة / المتوافقة (معتمدة) مع نتائج ممتازة في جميع الاختبارات المطلوبة، فضلا عن عدد من الاختبارات الصناعية الأخرى المقبولة على نطاق واسع. من قبل العديد من التدابير، هو الأكثر واقية النسيج الحرائق .

في العلوم المادية، وقوة من النسيج الحرائق هو مقياس لقوة المطبقة لحماية الناس KANOX® K-HM02RP ديه قوة كبيرة الشد ويتم اختباره باستخدام ENISO 13934-1: طريقة عام 1999. استنادا EN 469: 2005 ل ≥ 450N شرط الأداء، K-HM02RP ل≥ 3000N قوة الشد نتيجة أعلى من ذلك بكثير. وبالمثل، فإن قوتها المسيل للدموع هو ≥ 150N، التي هي خير من ENISO 13937-2: ≥25N مستوى 2000 '.

K-HM02RP هو نسيج مقاومة للحريق عن الغلاف الخارجي من الملابس ومكافحة الحرائق، وغير EN469: 2005 شهادة. كان متوفرا في مختلف الألوان (الأزرق الداكن والأصفر والبرتقالي). وأوزان 240 غرام / متر مربع مع 7 هيكل مزق توقف.

ينصح دعاوى مكافحة الحرائق أن تكون مصنوعة من الأقمشة عالية الأداء التالية:

الاسم الرمزي اللون الوزن (ز / م) هيكل
K-HM02RP (الغلاف الخارجي) الأزرق الداكن والأصفر والبرتقالي 240 مزق وقف
K-Gornox (حاجز حراري) الأصفر 110 غير المنسوجة
M-ST02 (بطانة الداخلية) الأزرق الداكن 150 سهل
M-SS02 (السوار حك) الأزرق الداكن، اللون الطبيعي 100 غ / م متماسكة دائرية

مكافحة الحرائق بدوره خارج جير أقمشة EN 469: 2005 شهادة الأقمشة (fabircs التجمع طبقة مضاعفة)

TK08HR01 سلسلة الملابس مقاومة للحريق كندا الرطوبة حاجز النار المانع النسيج - S-3000

حاجز الرطوبة الطبقة الثانية من الملابس الحرائق، تتألف في معظمها من طبقة مغلفة على ركيزة النسيج. رطوبة المواد الحرائق يسمح التعرق واللوازم مقاومة الاختراق السوائل ضد الدم وسوائل الجسم والمواد الكيميائية الشائعة، والمياه، ومساعدة رجال الاطفاء يبقى الجافة وحمايتها.

يتم إجراء سلسلة TK08HR01 المواد حاجز الرطوبة في كندا، وغير NFPA 1971 شهادة. يلتقي مطلوبا المعايير من الدول الأوروبية وأمريكا الشمالية.

و mositure يجب أن يكون حاجزا للماء، breathabkle عالية، ومقاومة للتهديدات الكيميائية
امتصاص الرطوبة
KANOX® 8 ~ 12
سليك الطبيعية 12
القطن 8.5
النايلون 4.5
البوليستر 4.5
الصوف الطبيعي 15
الحرير الصناعي 11

TK08HR01 سلسلة النار المانع Clothing- 110G الضوء، الحاجز الحراري رقيقة نسيج النار المانع - K-GORNOX

K-GORNOX هي طبقة 3 من النار الملابس مثبطات الذي يتطلب النار النسيج المانع أن تكون خفيفة، رقيقة، ومقاومة الحرارة. بل هو نسيج غير المنسوجة التي هي مادة تشبه النسيج المصنوعة من الألياف طويلة، المستعبدين معا الكيميائية والميكانيكية والحرارة أو العلاج المذيبات.

K-GORNOX هي ذات جودة عالية النسيج الحرائق مع كبير أداء الحماية الحرارية. لديها أعلى أداء الحماية الحرارية (TPP) من نومكس ® الثالث ألف و PBI.

TK08HR01 سلسلة الملابس مقاومة للحريق، النار نسيج مقاوم، بطانة Fabric- M-ST02

حريق النسيج المانع ينصح بطانات عن العديد من المشاريع ولمجموعة متنوعة من الأسباب. عندما تصنيع الملابس النار المانع، يضاف بطانة لقدر من الراحة خاصة للملابس أثقل وضخمة. بطانات في الملابس الحرائق تساعد هذه الأنواع من الملابس تتحرك مع الجسم وتجعل سحب وإيقاف أسهل.

الأراميد النسيج الحرائق هو دائم للغاية ومستقرة، ومناسبة للملابس الحرائق. هذه الحرائق النسيج الأوزان 150G / متر مربع ويأتي مع الأزرق الداكن.

تم اختبار TK08HR01 سلسلة النار المانع الملابس وشهادة لتتوافق مع EN 469: 2005 من قبل إخطار من BTTG (مجموعة تكنولوجيا الغزل والنسيج البريطانية). باستثناء الأداء العالي في لهب والعزل الحراري، ويتفوق على حاجز الرطوبة أيضا في اختراق مكافحة الفيروسات. الملابس الحرائق ينطبق NFPA 1971 حاجز الرطوبة المعتمدة، واختبارها من قبل مختبرات التأمين انه من اختصاص منع الخفية التي تنتقل عن طريق الدم الممرض خطرا على جسم الإنسان خلال مختلف الأنشطة الإطفاء والإنقاذ. طريقة اختبار للحريق المواد المثبطة ضد يتم تحديد تغلغل هذا الخطر الفيروس في ASTM D 1671. مفصل النار المانع النسيج طريقة الاختبار وتحديد وتحليل في هذا المقال. [ عرض المادة » ]

التكنولوجيا الفائقة النار مبتكرة والعتاد مقاومة، رجال الاطفاء حذوها
التكنولوجيا الفائقة النار مبتكرة والعتاد مقاومة، رجال الاطفاء حذوها

إرسال رسالتك نسيج النار المانع

المقبل المقبل » NFPA، SGS مصدق النار المانع الملابس
سابقة
السابق » النار المانع، العزل الحراري، وارتفاع المسيل للدموع / قوة الشد، العضو / أقمشة صديقة للبيئة

أقسام

إرسال حريق المانع الملابس رسالتك

تبحث عن مزيد من المعلومات؟ يمكنك ملء نموذج الاستفسار لتخبرنا احتياجاتك أو الأسئلة، وسنرد قريبا!

الاستفسار الآن

المعارض

تايبيه النار والسلامة معرض 2014

تايبيه النار والسلامة معرض 2014
الموقع: TWTC نانقانغ وتايوان
التاريخ: 19 مارس ~ 21 2014
كشك: 1512
[اقرأ المزيد]

Ready-eSupport

لمساعدة لايف ... فقط انقر فوق "تعليمات مكتب لايف"، فإن المتخصصين لدينا أكون معكم في الهواء في وقت قريب.

حصة

المنتجات ذات الصلة البحث

English | Ελληνικά | Polska | Bahasa Melayu | Français | ไทย | हिन्दी | فارسی | Việt | Italiano | Indonesia | العربية | Español | Русский | Nederlands | 日本語 | Deutsch | Türkçe | Română | 한국어 | Português | Close

current pageCurrent page » Fire Resistant Clothing Made With Blood-Borne Pathogens Resistant Fire Retardant Fabric, EN469 Certified

Certified Fire Retardant Fabric – Anti-Virus Penetration Fire Retardant Clothing

Taiwan K.K. Corp. is a fire fighting clothing and fabric manufacturer with over 20 years of experience. Their newly developed fabric- MAZIC® and KANOX® - are outperformed NOMEX and KANOX ADVANCE performed the best protection in this manikin test.

Regardless of the combination of fire retardant fabric is used, fire retardant clothing must go through a list of tests to meet the standard set by the National Fire Protection Association (NFPA), which means that every fire retardant clothing has to pass the standard for protection against chemical, heat, flame, acid, etc. Considering adopting this test method as part of the requirements, manufacturers will need their fire retardant clothing complying with the NFPA standard.

Send Fire Retardant Fabric Inquiry

    OUTER SHELL MATERIAL: K-HM02RP
  • Weight 240 g/m² rip-stop structure (or Twill)
  • Color: Navy Blue, Royal Blue, Yellow, Orange, Red
  • Features: High tear/tensile strength
  • Applications: Outer shell of fire retardant clothing, Rescue suit, Anti-riot coverall
    THERMAL LINER MATERIAL: K-GORNOX
  • 120 g/m² Non-woven structure
  • Color: Yellow
  • Features: Good heat resistance
  • Applications: Thermal layer of fire retardant clothing
    MOISTURE BARRIER MATERIAL: S-3000
  • Fluid penetration resistant with NFPA1971 Certified
    LINING MATERIAL: M-ST02
  • 170g/m², 200g/m², 230g/m², Twill structure
  • Color: Navy Blue, Royal Blue, Yellow, Orange
  • Features: Good flame resistance
  • Applications: Industrial workwear, Station uniform, Wildland Fire Retardant Clothing

Fire Retardant Clothing - TK08HR01 Series

TK08HR01 series fire resistant clothing is made of four layers including outer shell, moisture barrier, thermal barrier and lining. There are many different combinations of fire retardant fabrics used; reinforcements and reflective trim are attached to the outer shell. TK08HR01 series firefighting clothing is EN 469:2005 certified and meets European and North American standards. It is designed and manufactured with high quality fire retardant fabric and every layer is fireproof.

European and North American standard specify performance for the fire retardant clothing to be put on while firefighting or rescue. Especially when the rescue work is related to events such as an accidental splash of chemical or flammable liquids. Also avoid contamination from blood- borne pathogens.

TK08HR01 fire fighting clothing is a heavy-duty flame retardant uniform. It is manufactured to protect a firefighter’s body while working and keep firefighters to move freely. When pathogen contamination is possible, fire retardant fabric is required to be internationally certified.

TK08HR01 Series Fire Fighting Clothing Outer Shell Fire Resistant Fabric - K-HM02RP

Outer-shell fire retardant fabric is the first and most important layer of defense in protecting life. KANOX® fire retardant fabric is made from an exclusive blend that in effect "starves the fire" in addition to providing excellent traditional protection against fire. This different approach is proven and is by no means experimental. KANOX® fire retardant fabric borrows from a knowledge base developed in other industries that have even more significant fire resistance requirements.

KANOX® fire retardant fabric will not burn, melt, soften or drip! It is NFPA 1971-2000 approved/compliant (certified) with excellent results in all required tests as well as a number of other widely-accepted industrial tests. By many measures, it is the most protective fire retardant fabric.

In material science, the strength of a fire retardant fabric is a measure of an applied force to protect people. KANOX® K-HM02RP has great tensile strength and it is tested using ENISO 13934-1:1999 method. Based on EN 469:2005's ≥ 450N performance requirement, K-HM02RP's ≥ 3000N tensile strength result is much higher. Likewise, its tear strength is ≥ 150N, which is better than ENISO 13937-2:2000's standard ≥25N.

K-HM02RP is a fire resistant fabric for outer shell of fire fighting clothing, and is EN469:2005 certified. It is available in various colors (dark blue, yellow and orange); and weights 240 g/m² with 7 rip-stop structure.

Fire fighting suits are recommended to be made of the following high performance fabrics:

code name colour weight (g/m²) structure
K-HM02RP (Outer shell) Dark blue, Yellow, Orange 240 Rip-stop
K-Gornox (Thermal barrier) Yellow 110 Non-woven
M-ST02 (Inner liner) Dark blue 150 Plain
M-SS02 (Knit wristlet) Dark blue, Natural color 100 g/m Circular knit

Firefighting Turn Out Gear Fabrics EN 469:2005 certified fabrics (multiply layer assembly fabircs)

TK08HR01 Series Fire Resistant Clothing Canada Moisture Barrier Fire Retardant Fabric - S-3000

The moisture barrier is the second layer of the fire retardant clothing, composed mostly of a layer laminated to a fabric substrate. Moisture fire retardant material allows sweating and supplies fluid penetration resistance against blood and body fluids, common chemicals, and water, helping the firefighter stays dry and protected.

TK08HR01 series moisture barrier material is made in Canada, and is NFPA 1971 certified. It meets required standards from European and North America countries.

mositure barrier must be waterproof, highly breathabkle, resistant to chemical threats
Moisture absorption
KANOX® 8~12
Natural Slik 12
Cotton 8.5
Nylon 4.5
Polyester 4.5
Natural Wool 15
Rayon 11

TK08HR01 Series Fire Retardant Clothing- 110g Light, Thin Thermal Barrier Fire Retardant Fabric - K-GORNOX

K-GORNOX is the 3rd layer of fire retardant clothing which requires fire retardant fabric to be light, thin, and heat resistant. It is a non-woven fabric that is a fabric-like material made from long fibers, bonded together by chemical, mechanical, heat or solvent treatment.

K-GORNOX is a high quality fire retardant fabric with great thermal protection performance. It has higher thermal protection performance (TPP) than NOMEX® IIIa and PBI.

TK08HR01 Series Fire Resistant Clothing, Fire Resistant Fabric, Lining Fabric- M-ST02

Fire retardant fabric linings are recommended for many projects and for a variety of reasons. When manufacturing fire retardant clothing, the lining is added for a measure of comfort especially for heavier and bulky apparels. Linings in the fire retardant clothing help these kinds of garments move with the body and make pulling on and off easier.

Aramid fire retardant fabric is extremely durable and stable, and suitable for fire retardant clothing. This fire retardant fabric weights 150g/m² and comes with dark blue.

TK08HR01 Series Fire Retardant Clothing was tested and certified to conform to EN 469:2005 by the notified by BTTG (British Textile Technology Group). Except for its high performance in flame retardant and thermal insulation, the moisture barrier also outperforms in anti-virus penetration. The fire retardant clothing applies NFPA 1971 certified moisture barrier, and was tested by Underwriters Laboratories that it’s competence of preventing hidden blood-borne pathogen danger to human body during various firefighting and rescue activities. Test method to fire retardant material against penetration of such virus danger is specified in ASTM D 1671. Detailed fire retardant fabric testing method and determination are analyzed in this article. [view article »]


Send Fire Retardant Fabric Inquiry

nextNext » NFPA, SGS Certificated Fire Retardant Clothing
previousPrevious » Fire Retardant, Heat Insulation, High Tear/Tensile Strength, User/Environmental Friendly Fabric

Sections

Send A Fire Retardant Clothing Inquiry

Looking for more information? You can fill out the Inquiry Form to tell us your needs or questions, we will respond soon!

inquire now

Exhibitions

Interschutz 2015

INTERSCHUTZ 2015
Date: June 8-13, 2015
Booth: Hall 012 / Stand No. G76
Opening Hour: 9am - 6pm

Venue: Deutsche Messe Hannover
[Read more]

Ready-eSupport

For LIVE HELP... just click "Live Help Desk", our specialists will be with you in air shortly.

Share

Related Products

 

English | Ελληνικά | Polska | Bahasa Melayu | Français | ไทย | हिन्दी | فارسی | Việt | Italiano | Indonesia | العربية | Español | Русский | Nederlands | 日本語 | Deutsch | Türkçe | Română | 한국어 | Português | Close